Hace 10 años | Por juvenal a sport.es
Publicado hace 10 años por juvenal a sport.es

En una coyuntura de crisis generalizada de la que los medios de comunicación no están exentos, es difícil estar de enhorabuena. El diario SPORT, en su ánimo de expandirse más allá de las fronteras españolas, ha creado una nueva versión en inglés del diario, que será distribuida en Catar. SPORT QATAR será el primer diario deportivo de Catar y se distribuirá a través de Gulf Times, el principal diario del país árabe, el de mayor tirada y el de mayor influencia.

Comentarios

kikuyo

هدف لميسي!

juvenal

#1 es en inglés.

Aime

#1 كان متسللا: D

kikuyo

#3 وضع النظارات المحكم!

Aime

#5

mucha_paja

في وقت الأزمات على نطاق واسع أن وسائل الإعلام ليست حرة، فإنه من الصعب علاجها. SPORT اليومية ، في رأيه إلى التوسع خارج الحدود الإسبانية، خلقت إصدار اللغة الإنجليزية الجديد من المجلة، الذي سيصدر في قطر . هو منتج جديد الذي يحلو لنا خصيصا الإعلان.

قطر SPORT يولد اليوم في شكل مماثل جدا لأننا جميعا نعرف من SPORT ، ولكن مع ذلك، الإرادة الدولية أكثر عالمية ، من أجل تلبية احتياجات السكان الذي يحتوي على أكثر من مليوني نسمة، و الذي هو هاجس تنمو من خلال الرياضة . و قطر ، والتي في السنوات الأربع لاستضافة العالم مع كأس العالم كخلفية في عام 2022 ، هي دولة تقع في التوسع المستمر ومستوى SPORT الرياضية تكون من الآن فصاعدا برنامجه لإعلام البلد بأكمله.

سوف QATAR SPORT لها نشر واسعة في ما يخص كرة القدم الاسبانية والدولية ، مع إيلاء اهتمام خاص إلى الأندية الكبيرة التي تطمح للاستيلاء البطولات كل منهما و يقاتلون بعضهم بعضا في دوري ابطال اوروبا. سيكون لها أيضا جميع أنواع المعلومات المتعلقة الأخبار الرياضية بشكل عام.

وسوف تكون قطر SPORT الصحيفة الرياضية الأولى من قطر و الخليج وزعتها تايمز، الصحيفة الرئيسية في البلاد العربية، و أكبر الدورة الدموية و الأكثر تأثيرا . الخليج تايمز في قطر هو إشارة و خلقت SPORT مشروع مشترك لتقديم المزيد من الخدمات القراء عادة ما تقدم هذه الصحيفة . اعتبارا من اليوم ، وسوف تدرج يوميا هذه المعلومات الرياضية اليومية الجديدة.

وقد بدأ المشروع لإدارة قبل بضعة أشهر من قبل جوان Vehils ، مدير SPORT، وألبرت MASNOU ، مساعد المدير ، و قمان ، شركة catarí مع خبرة واسعة في مجال الأعمال التجارية في هذا البلد ، بقيادة خوسيه دياز .

تم التوصل إلى اتفاق في مقر الخليج تايمز في الدوحة حضره كونرادو جسدي، الرئيس التنفيذي لشركة جروبو زيتا ، ورؤساء الخليج تايمز علام محمد علي ( المدير العام) ، S. درويش أحمد ( رئيس تحرير ) ، محمد شحاتة ( المدير العام المساعد ) ، شريف ناب ايل ( رئيس وحدة الطبع ) ، KT شاكو ( محرر )، و درويش A. الرحيم (المسؤولة عن الدعاية والتسويق ) . كانت مختومة الصفقة في مقر جروبو زيتا في برشلونة في أواخر عام 2013.

منذ ذلك الحين ، فقد عملت ل إنشاء الكتابة باللغة الإنجليزية الجديدة موجهة أساسا ألبرت MASNOU ، بمساعدة رامون بالومار . مجموعة زيتا ، واحدة من أقوى مجموعات الاتصالات في البلاد ، فقد كان دائما الإرادة مبتكرة واتخذت الآن خطوة حاسمة في تدويلها .

Editado por falta de ortografía. Olvidé ponerle la joroba al camello.

mucha_paja

أنا لا القش في كل ساعة لذلك أرى المتوسطة ضبابية، مع أو من دون نظارات

Meneador_Compulsivo

يرمى

cabobronson

is in inglissshhh y todo eso

kikuyo

#6 Pero ¿y lo entretenida que debe estar la NSA?

Nonagon

Anda que el Rosell no ha cerrado contratos en Qatar